الخميس، 30 ديسمبر 2010

0 تحميل احدث نسخة من برنامج Firefox 2011

Download Free Firefox 4.0 Beta 8
تحميل برنامج فيرفوكس 2011
تنزيل اخر اصدار من برنامج
Firefox
تحميل احدث نسخة من برنامج فير فوكس 2011


تحميل اخر اصدار من عملاق التصفح على الانترنت برنامج الفير فوكس 2011

الويب هو كل شيء عن الابتكار، ويحدد وتيرة فايرفوكس مع العشرات من الميزات الجديدة لتقديم أسرع وأكثر أمنا وتخصيص تجربة تصفح الإنترنت للجميع.
تجربة المستخدم. التحسينات لفايرفوكس توفر تجربة التصفح على أفضل وجه ممكن على شبكة الانترنت. الجديد فايرفوكس الذكية موقع نقابة المحامين، بموده المعروفة باسم "ممتاز بار"، كما يتعلم الناس استخدامها، والتكيف مع تفضيلات المستخدم وتقديم أفضل مباريات المناسب مع مرور الوقت.
الأداء. فايرفوكس هو مبني على رأس أبو بريص منصة جديدة وقوية، مما أسفر عن المنتج الشخصية أكثر أمنا وأسهل استخداما وأكثر من ذلك.
الأمن. فايرفوكس يرفع من مستوى الأمن. البرمجيات الخبيثة الجديدة والحماية الخادعة يساعد على حماية من الفيروسات، والديدان، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس للحفاظ على أمن الناس وسلامتهم على شبكة الانترنت.

التخصيص. كل شخص يستخدم الانترنت بصورة مختلفة ، وفايرفوكس يتيح للمستخدمين تخصيص المتصفح مع أكثر من 5000 الإضافات.
بكل ما نملك من التنزيلات تعمل على ويندوز مخصص لاستضافة الخوادم. نستضيف في هذه الخادمة للسماح التنزيلات الخاصة بك لتكون بأسرع وقت ممكن!
فايرفوكس 4.0 بيتا 8 -- الويب هو كل شيء عن الابتكار، ويحدد وتيرة فايرفوكس مع العشرات من الميزات الجديدة لتقديم أسرع وأكثر أمنا وتخصيص تجربة تصفح الإنترنت للجميع.


للتحميل من هنا

MediaFire

اضغط هنا



تحميل \ تنزيل \حمل \ نزل \2010\2011 \برامج \سيستم \فيرفوكس - بروجرم \احدث \فيرجن \اجدد \ اجمل \الجديد \القديم \اصدار \اخر \ويندوز \حماية \محدثة \مفتاح \كراك \سريال \انتى فيرس \برنامج \مجموعة \دون لود \صوت \فيديو \نت \صور \جرافيك \ضغط \ملفات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

سارع بارسال رائيك في تعليق وكن الاول دائما